أخضر الاحتياجات الخاصة يتصدر خليجية القوى بـ23 ميدالية


 لاعبوه أضافوا 13 ميدالية في اليوم الثاني

أخضر الاحتياجات الخاصة يتصدر خليجية القوى بـ23 ميدالية



تصدر المنتخب السعودي لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة منافسات البطولة الخليجية التاسعة لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بعد أن أضاف لاعبوه أمس الأحد “ثاني أيام البطولة” 13 ميدالية ” 7 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات ” ليصبح مجموع ما حققه حتى الآن 23 ميدالية ” 10 ذهب و8 فضة و5 برونزيات”.

وجاءت الذهبيات عن طريق العداء سعيد الخالدي في سباق  ٢٠٠م وراشد اليامي في سباق ٤٠٠م وزياد الخريب في منافسات رمي الرمح وثامر عبدالمحسن في سباق ٥٠٠٠م و صالح العنزي وهاني النخلي في رمي القرص , وأسعد شراحيلي  في الوثب الطويل , فيما حقق الميداليات الفضية كل من فهد الجنيدل في سباق ٤٠٠م “كراسي متحركة” وفارس غروي في سباق  ٤٠٠م وزياد الخريب في رمي الجلة , وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق عبدالرحمن القرشي في سباق  ٤٠٠م “كراسي متحركة” والعداء عادل حسن هبة في سباق ٤٠٠م وسعود علوان في الوثب الطويل.

كما حقق العداء حسن القصير من منتخب الصم السعودي ذهبية منافسات سباق 400 م ونال زميله عبدالرحمن الغامدي ذهبية الوثب الطويل.

من جانبه أكد إداري البعثة ناصر القحطاني أن نتائج الأخضر في اليوم الثاني جيدة ومتوقعة , مؤكداً أن الأهم هو تحقيق الأرقام التأهيلية للاستحقاقات المقبلة وأبرزها ريو 2016

وقال: “تكمن أهمية بطولة الخليج في أن أرقامها مؤهلة للألعاب الأولمبية ريو 2016 م وهناك أكثر من لاعب تأهل ولازالت الفرصة أمام اللاعبين لتحقيق الأرقام التأهيلية”.

وقدم القحطاني شكره لرئيس الوفد على متابعته الدائمة وتشجيعه لهم واللاعبين على المجهود الذي بذلوه وكذلك لمدرب الفريق الهادي ناجح ومساعديه وللجهاز الطبي.

unnamed12 unnamed11 unnamed9 unnamed8 unnamed6 unnamed3 unnamed2 unnamed1



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com