قوى البارالمبية .. يسابقون الزمن قبل العالمية


5 يتأهبون للمنافسة على 7 ميداليات في بطولة العالم

قوى البارالمبية .. يسابقون الزمن قبل العالمية



اللجنة الإعلامية ـ العين (الإمارات): يتأهب المنتخب السعودي لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لخوض غمار بطولة العالم لألعاب القوى للمعوقين التي ينظمها الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة على ملعب نادي قطر ما بين الـ 22 والـ 31 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، حيث يشارك بخمسة لاعبين في سبعة منافسات.

وأقامت اللجنة البارالمبية العربية السعودية معسكرا لنجوم الأخضر في مدينة العين الإماراتية، يشرف عليه فنيا المدرب التونسي الهادي ناجح، وإداريا ناصر القحطاني، حيث يخضع فيه لاعبي المنتخب لتدريبات يومية على أرض نادي العين للمعاقين.

وتشارك السعودية في سبعة منافسات بخمسة لاعبين، وهم: فهد الجنيدل (إعاقة حركية) في منافسات سباق 100 متر كراسي متحركة، راضي الحارثي (إعاقة حركية) في منافسات الصولجان، ثامر عبد المحسن (إعاقة ذهنية) في منافسات سباق 5000 متر، أسعد شراحيلي (إعاقة ذهنية) في منافستي الوثب الطويل، والوثب الثلاثي، وأخيرا هاني النخلي (شلل دماغي) في منافستي القرص ودفع الجلة.

وأمتدح المدير الفني للمنتخب التونسي الهادي ناجح معسكر العين للبطولة العالمية، وقال “النجوم عاقدين العزم على رفع علم بلادهم في البطولة، مجتهدين في التدريب، ينفون التعليمات، يسابقون الزمن ليكونوا جاهزين في الموعد”.

في المقابل، شكر المدير الإداري ناصر القحطاني مجلس إدارة اللجنة البارالمبية العربية السعودية على رأسهم الأستاذ أحمد المقيرن والأستاذ حسام الصالح رئيس لجنة ألعاب القوى، وقال “تم توفير معسكر مميز في مدينة العين، نحن الآن في المراحل النهائية للمشاركة في أحد أهم البطولات الرياضية العالمية، الجميع مجتهد ليكون جاهزا في الموعد، خمسة نجوم عاقدين على كتابة أسمهم في تاريخ البطولة”.

ein3 ein1



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com