سفير خادم الحرمين الشرفين في قطر يزور أخضر الاحتياجات


سفير خادم الحرمين الشرفين في قطر يزور أخضر الاحتياجات



اللجنة الإعلامية ـ الدوحة:

زار سفير خادم الحرمين الشرفين في دولة قطر الشقيقة سعادة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز العيفان بعثة المملكة العربية السعودية المشاركة في بطولة العالم للإعاقة 2015 التي تستضيفها قطربمقر إقامتهم في فندق “موفنبيك الدوحة” وهناهم على الإنجازات الشخصية التي حققوها في هذا المحفل العالمي وتنمنى لمن تبقى له مشاركة التوفيق ورفع علم المملكة عاليا.

وكان في استقبال سفير خادم الحرمين الشرفين في دولة قطر، الأستاذ محمد الخريجي رئيس وفد المملكة المشارك، الذي رحب به وقدم له الشكر على زيارته وتفقده أحوال الوفد المشارك.

وقد عبَّر رئيس البعثة الأستاذ محمد الخريجي وللإداريين والفنيين واللاعبين عن وافر سعادته بالمشاركة المميزة للمنتخب، وعن إستعداد الممثلية الكامل لتوفير كافة سبل الراحة للبعثة وكل ما يتطلبه حضورهم في هذه البطولة.

وقال الخريجي “عودنا سفراء خادم الحرمين الشريفين وممثلي السفارات في أغلب الدول التي نشارك فيها بالتعاون مع بعثاتنا المشاركة وتسهيل كافة العقبات منذ اليوم الأول لوصولنا، زيارة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز العيفان لنا اليوم هو دليل كبير على اهتمام قيادتنا الرشيدة بشباب الوطن ورياضتهم ومن بينها رياضة الاحتياجات الخاصة”.

IMG_7952 IMG_7784 IMG_7750



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com