البارالمبية السعودية تشارك بفعاليات اليوم العالمي للإعاقة


المقيرن : نستشعر مسؤوليتنا تجاه خدمة المستهدفين بكل أرجاء المملكة

البارالمبية السعودية تشارك بفعاليات اليوم العالمي للإعاقة



تجسيدا لاهتمامها بكافة المستهدفين من خدماتها وأنشطتها الرياضية والشبابية شاركت اللجنة البارالمبية السعودية بالاحتفاء باليوم العالمي للإعاقة عبر فعاليات قادر وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض حيث انطلقت الفعاليات الأحد .
qader new (3)
وأكد رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن أن مشاركة اللجنة تأتي استشعارا لمسؤوليتها الرياضية والشبابية تجاه المستهدفين من ذوي القدرات الرياضية المميزة ومتحدي الإعاقات لافتا النظر أن جناح اللجنة يضم تعريفات شاملة بأنشطة اللجنة ودورها الوطني .
وأشار المقيرن إلى أن اللجنة شاركت الشعب الإماراتي الشقيق فرحة اليوم الوطني عبر رفع علم دولة الإمارات داخل الجناح بجانب علم المملكة العربية السعودية معتبرا أن الجعور متضافرة لخدمة الشباب الخليجي .
qader new (5) qader new (4) qader new (2) qader new (1) qader new (8) qader new (7)
من جهته أوضح محمد الخريجي الأمين العام للجنة البارالمبية السعودية أن جناح اللجنة يضم مسارات المنجزات التي حققتها اللجنة والتعريف بألعابها وما يمكن تقديمه للمستهدفين وتسهيل الاستفادة من خدمات اللجنة للزوار مضيفا أن المشاركة في مثل تلك الفعاليات واجب وطني شامرا لكافة زملائه باللجنة جهودهم لإخراج جناح اللجنة بالشكل المميز ولله الحمد .

 

qader1 qader2 qader4 qader5



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com