البارالمبية السعودية تكرم العاملين في الاجتماع الآسيوي


المقيرن : الإعلام ساهم وبشكل كبير في إبراز إنجازات أبطالنا

البارالمبية السعودية تكرم العاملين في الاجتماع الآسيوي



اللجنة الاعلامية – الرياض :-

كرمت اللجنة البارالمبية السعودية اللجان العاملة في اجتماع اللجنة البارالمبية الآسيوية الذي عقد في الرياض الشهر الماضي وذلك خلال الاجتماع الدوري الأول لمنسوبي اللجنة الذي عقد مساء أمس الأربعاء.

وبدء حفل التكريم الذي أقيم في مقر اللجنة البارالمبية السعودية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بكلمة لأمين عام اللجنة محمد الخريجي الذي أشاد بالجهود التي بذلتها اللجان العاملة وكانت محل وتقدير إعجاب جميع ضيوف المشاركين في الاجتماع.

وقدم الخريجي شكره لجميع من شارك في إنجاح أعمال الاجتماع سواء من اللجنة البارالمبية أو الرئاسة العامة لرعاية الشباب والجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت معهم في إنجاح هذا التجمع الآسيوي , مبيناً أن هذا التكريم سيكون ديدن اللجنة لجمع من يعمل ويستحق التكريم.

ثم ألقى رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن كلمة شكر فيها الجميع على جهودهم التي كانت السبب الرئيس لنجاح استضافة الاجتماع , مؤكداً أن تظافر الجميع كان مهم لتحقيق الهدف من استضافة الاجتماع الآسيوي الذي يقام للمرة الأولى في المملكة وأثبت من خلاله منسوبي اللجنة قدرتهم العالية في جميع التخصصات لأداء مهامهم على الوجه الأكمل , مشيداً بالدور الذي قامت به اللجنة الإعلامية باللجنة وعده أحد أهم أسباب التميز مشيراً إلى أن الإعلام ساهم وبشكل كبير في إبراز الإنجازات التي حققها نجوم ذوي الاحتياجات الخاصة ليصل ذلك للقيادة الرشيدة وتمثل ذلك في استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أعضاء وأبطال اللجنة وتكريمه لهم على ماحققوه من إنجازات كان الإعلام السبب الرئيس في إبرازها .

4R4A3906

كما قدم المقيرن شكره وتقديره لمدربي منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة مؤكداً أن عملهم ساهم بشكل كبير في الإنجازات التي حققتها البارالمبية السعودية في مختلف المحافل الخليجية والقارية والدولية .

عقب ذلك كرم رئيس اللجنة أحمد المقيرن والأمين العام محمد الخريجي اللجان العاملة حيث تسلم أعضائها شهادات التقدير والهدايا والمكافآت المالية كما تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة مع اللجنة في استضافة الاجتماع , كما قدم الخريجي هدية تذكارية للمقيرن بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية لرئيس اللجنة مع المكرمين .

4R4A3890 4R4A3893 4R4A3899 4R4A3905 4R4A3962 4R4A3965 4R4A3864 4R4A3873