القحطاني يخطف فضية بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال


المقيرن : أبطالنا يرفعون الراس

القحطاني يخطف فضية بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال



اللجنة الاعلامية – دبي :-

حقق البطل السعودي صالح القحطاني (١٧ عام) الميدالية الفضية في بطولة فزاع الدولية السابعة لرفعات القوة لذوي الإعاقة المقامة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة٤٢ دولة و ٢١٠ لاعب .

وأكد البطل القحطاني سعادته واعتزازه بتشريف الوطن من خلال تحقيق المركز الثاني بوزن ٩٧ كجم في المحفل الدولي ببطولة فزاع مقدما شكره لكافة المسؤولين وللجنة البارالمبية السعودية التي قدمت كل الدعم للاعبين .

وبدوره هنأ رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن البعثة السعودية واللاعب صالح القحطاني على الانجاز الدولي مؤكدا أن أبطال البارالمبية السعودية مفخرة للرياضي السعودي ويرفعون الراس في كل المنافسات الخارجية متمنيا أن يتواصل العطاء والانجاز في باقي أيام البطولة .

وأكد المدير الإداري للمنتخب السعودي يوسف القحطاني أن تحقيق هذا الفوز تم بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتكاتف جهود الجميع الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة البارالمبية السعودية ومدرب الفريق ومساعده والطاقم الإداري والفني
وعمل الفريق الواحد والاحساس بالمسؤولية تجاه الوطن الذي أعطانا الكثير ويستحق من الكثير.

AsIW-IqWg-lAOj0mb2aK7td788D4_dOKR4GZ-6F0emhq Agu8acEglKHplE5j8sS6fkvEJgaR5TnEfyAULwM6cEFr Ahfy0owW_o4YMT8q8s5cA1cG4J8T6pp2zUV06OslUI30 AlJj29kWnNnMBB46LvjoG42_dUNk4gAmZr-rdJ6eAXOm AoLT4TOR_jubr7kOmGkj3J4iii-tqiLN_5F3fkyVEtqm



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com