ناقش جلب رعاة وتفعيل الجانب الإعلامي..الأولمبياد الخاص السعودي يعقد اجتماعه الأول


ناقش جلب رعاة وتفعيل الجانب الإعلامي..الأولمبياد الخاص السعودي يعقد اجتماعه الأول



عقد مجلس إدارة الأولمبياد الخاص السعودي مساء أمس الاثنين اجتماعه الأول بعد تشكيله الجديد برئاسة الدكتور ماهر الجديد وبحضور كافة الأعضاء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

واستهل الدكتور ماهر الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على الثقة التي حظي بها وأعضاء مجلس الإدارة في تشكيله الجديد, مثمناً في الوقت ذاته رعاية سموه لبطولة المملكة للأولمبياد الخاص التي أقيمت في معهد إعداد القادة بالرياض الأسبوع الماضي وتتويجه للفائزين في اليوم الختامي للبطولة .

كما قدم شكره للرئيس الفخري للأولمبياد الخاص السعودي رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن ونائبه خالد الحسين وأمين عام اللجنة محمد الخريجي وأعضاء اللجنة وأعضاء الأولمبياد الخاص السعودي على حضورهم ومتابعتهم لمنافسات البطولة وما قدموه من جهود لإنجاحها من الناحيتين الفنية والتنظيمية .

عقب ذلك ناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول أعماله ومن أبرزها الاستعدادات للبطولات المقبلة الإقليمية والعالمية وتفعيل نشاط الأولمبياد الخاص في المدارس والمراكز الحكومية والأهلية للوصول إلى أكبر عدد من اللاعبين والأسر , وتفعيل دوره في نشاطات الأولمبياد الخاص الدولي واستضافة دورة مدربين على مستوى المنطقة , وتنمية الموارد المالية وجلب رعاة لنشاطات الأولمبياد الخاص وتفعيل الجانب الإعلامي للتعريف به ونشره بين كافة أوساط المجتمع.

كما تم تحديد مهام كل عضو والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حيال كل ما يخص تطوير الأولمبياد الخاص السعودي والسبل الكفيلة لتفعيل دوره بالشكل المطلوب واتخذ بشأنها العديد من القرارات الكفيلة بتحقيق الأهداف التي يتطلعون لها.

صورة جماعية 2


أضف تعليق


Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com