الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية


الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية



استقبال 2

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بمكتبه اليوم , رئيس اللجنة البارالمبية العربية السعودية أحمد بن عبدالعزيز المقيرن, و رئيس اللجنة السابق المهندس ناصر المطوع , و ذلك بمناسبة منح جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها السادسة لعام 2014م ( جائزة الفريق العربي ) لمنتخب المملكة لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية لحصوله على لقب كأس العالم لذوي الإعاقة الذهنية لثلاث مرات متتالية : 2006, 2010, 2014. و كذا الشهادة التي منحت للاعب ألعاب القوى هاني النخلي من قبل اللجنة البارالمبية الدولية لتسجيله رقما جديدا في البطولة الآسيوية 2014 م.
وبهذه المناسبة قدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لرئيس و أعضاء اللجنة البارالمبية السعودية و لكافة منسوبي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة على هذا التقدير الدولي على هذا الانجاز التاريخي و الذي يعتبر إضافة جديدة لكافة الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية على الصعيدين المحلي و الخارجي.
عقب ذلك قام سمو الأمير عبدالله بن مساعد بتدشين الشعار الجديد و الموقع الرسمي للجنة البارالمبية السعودية الذي سيتيح لكافة منسوبي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة التواصل مع اللجنة و أعضائها و متابعة كافة المستجدات في برامجها و أنشطتها المحلية و الخارجية من خلال الرابط : www.parosa.org
وقدم رئيس اللجنة البارالمبية السعودية في نهاية اللقاء خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته و دعمه للجنة و منسوبيها.
حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة خالد بن فهد الحسين ,وعضوي مجلس الاداره حسام الصالح وعسكر الحارثي وأمين عام اللجنة محمد الخريجي.

استقبال 3

استقبال 4

 

استقبال 1

 

 

استقبال 5


أضف تعليق


Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com