كلمة الرئيس العام


كلمة الرئيس العام



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

إن اهتمام الدولة بقطاع الرياضة والشباب في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز (حفظهم الله) ليس له حدود.

ولقد اشتملت خطط الدولة المتتابعة لكل الأجهزة والقطاعات على الاهتمام ببناء الإنسان السعودي بفئاته كافة ومختلف اهتماماته، والرئاسة العامة لرعاية الشباب أخذت على عاتقها مسؤولية هذا الجانب فيما يتعلق بقطاعي الشباب والرياضة وأولتهما جل اهتمامها.

اللجنة البارالمبية العربية السعودية وبفضل من الله وجدت كغيرها من قطاعات الرئاسة الاهتمام نظير مسؤولياتها عن فئة خاصة من أبناء المجتمع أثبتوا وعبر أنشطتهم وبرامجهم ومشاركاتهم كافة أحقيتهم بهذا الاهتمام من خلال ما حققوه من إنجازات إقليمية وقارية ودولية لوطننا الغالي.. وننتظر من اللجنة عقب تشكيلها الجديد أن تواصل مسيرتها برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وتكثيف أنشطتها في مناطق ومحافظات المملكة كافة لتجد هذه الفئة ما يساعدها على تنمية مهاراتها وممارسة أنشطتها على الوجه الذي يضمن بمشيئة الله تفوقها وتطوير إمكاناتها ومواصلة إنجازاتها.

أتمنى لزملائي كافة في اللجنة البارالمبية العربية السعودية النجاح.. وأسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع وأن يسدد على طريق الخير دروبنا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com