كلمة رئيس اللجنة البارالمبية


كلمة رئيس اللجنة البارالمبية



بسم الله الرحمن الرحيم
تحرص اللجنة البارالمبية العربية السعودية أن تكون المرحلة المقبلة مرحلة متجددة في استراتيجية عملها أدارياً وفنياً  فيما يتوافق مع مايقدم من دعم وأهتمام وتشجيع للقطاعان الشبابي والرياضي من قبل حكومة – سيدي خام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – رعاه الله – وسمو ولي عهده الآمين وسمو وولي ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة دئمة من لدن صاحب السمو الملكي الآمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الآولمبية السعودية. بهدف النهوض برياضة ذوي الإحتياجات الخاصة ونشرها في كافة مناطق ومحافظات المملكة من خلال المركز والأندية الخاصة بهذة الفئة من أجل خلق بيئة رياضية مستدامة .وتحقيق رؤية وأهداف اللجنة تجاة تحدي وقهر الإعاقة بممارسة الرياضة .
وتحرص اللجنة على بذل المزيد من التواصل مع المجتمع من أفراد ومؤسسات وهيئات حكومية وخاصة خصوصاً التي تعنى بهذة الفئة من أجل صناعة شراكة حقيقية ورعاية أعلامية متميزة . والتواصل المستمر مع الأتحادات واللجان البارالمبية الأقليمية والقارية والدولية من آجل تسجيل حضور سعودي قوي يتناسب مع مكانة المملكة بين دول العالم  وتفعيل الشركة معها للأستفادة سياستها ونشاطاتها وبرامجها .
إن الأنجازات المتعددة التي حققتها رياضة ذوي الإحتياجات الخاصة على كافة الأصعدة والتي من أبرزها بلا شك أنجاز منتخب كرة القدم الذي أمتلك كأس العالم لذوي الإعاقة الذهنية بعد حصوله على اللقب لثلاث مرات متتالية 2006-2010-2014 كأول منتخب عالمي يحقق هذا الانجاز.
و أدعو الله سبحانة وتعالى أن نكون عند حسن ظن المسؤوليين عن الرياضة وطننا الغالي لتحقيق تطلعاتهم في الرقي بصناعة الرياضة السعودية .   والله لي التوفيق
                                                                                       أحمد بن عبد العزيز المقيرن
                                                                                رئيس اللجنة البارالمبية العربية السعودية

 



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com