نادي دبي للمعاقين يكرم الفائزين بمسابقة «مواقع التواصل»


نادي دبي للمعاقين يكرم الفائزين بمسابقة «مواقع التواصل»



نادي دبي

 

كرم نادي دبي للمعاقين الفائزين في مسابقة مواقع التواصل الاجتماعي، التي أطلقها النادي خلال بطولة فزاع الدولية الثانية للبوتشيا، والتي اختتمت فعالياتها نهاية الشهر الماضي، وقد لاقت المسابقة تفاعلاً كبيراً من جانب المشاركين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، طوال أيام البطولة.

وعبرت ابتسام محمد السويدي رئيس اللجنة الاعلامية لبطولات فزاع لذوي الاعاقة، عن سعادتها البالغة لتزايد اعداد المشاركين في المسابقة وارتفاع أعداد المتابعين لحسابات النادي والبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

استهداف

وقالت السويدي: «تستهدف المسابقة فئة الشباب التي تشكل الشريحة الأكثر استخداماً لقنوات الإعلام الحديث، والتي تسهم بشكل إيجابي في نشر رسائل النادي الإعلامية والتعريف بدوره الإعلامي والتسويق للخدمات التي يقدمها النادي لخدمة ذوي الإعاقة، وإن المسابقة حققت أهدافها والغرض منها وأسهمت في تعزيز التواصل بين ذوي الإعاقة وأقرانهم الأصحاء»، مشيرة إلى أن المشاركات الفائزة تم التحقق من ملكيتها تعزيزاً لقيم الشفافية والمصداقية التي ينتهجها النادي.

فئة تويتر

وفاز بالجائزة في فئة موقع تويتر فوزية ضيف الله الظيبياني، أما في فئة الانستجرام ففازت أسيل رامي، وتم تسليم الجوائز للفائزات بمقر نادي دبي للمعاقين.

محاضرات

وعلى صعيد آخر، نظم نادي دبي للمعاقين سلسلة محاضرات تدريبية للكادر التدريبي والاداري بالقسم الرياضي بالنادي، حاضرها الدكتور هاشم ياسر الخبير في التدريب الرياضي، في إطار الخطة الاستراتيجية لنادي دبي للمعاقين، التي تهدف للاهتمام بالشق الاداري والتدريبي للعاملين بالنادي، وتطوير ادائهم من خلال تنمية مهاراتهم الفكرية والعلمية وتضمنت المحاضرات العديد من الجوانب الادارية والفنية.

أفضل خدمة ذوي الإعاقة

من جانبه قال أحمد حسن الحمادي نائب رئيس اللجنة الرياضية بالنادي: إننا نسعى بكل إمكانياتنا إلى اتخاذ كافة التدابير الكفيلة بتقديم أفضل مستوى لخدمة ذوي الاعاقة من أبنائنا أعضاء النادي. ويأتي هذا النوع من الدورات التي نهدف من خلالها إلى تطوير أداء عمل الاداريين والمدربين في النادي، وكل ذلك يصب في خدمة التخطيط الاستراتيجي الذي نسعى إلى تحقيقه من خلال اتباع أدوات علمية سليمة لتحقيق ما نصبو إليه في تقديم ريادة عالمية في خدمة ذوي الإعاقة، متوجهاً بالشكر إلى الدكتور هاشم ياسر الذي قدم لنا شرحاً متوازناً سيكون له الأثر الإيجابي في أداء المدربين والاداريين، ما سينعكس على مستوى الخدمة المقدمة لمجتمع ذوي الإعاقة.

 

** البيان الاماراتية 11 مايو 2015



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com