المقيرن:الانجاز يعد الأكبر في تاريخ هذه الفئة..قوى الاحتياجات الخاصة يصلون الرياض


المقيرن:الانجاز يعد الأكبر في تاريخ هذه الفئة..قوى الاحتياجات الخاصة يصلون الرياض



وصلت بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة إلى الرياض اليوم بعد اختتام مشاركتها في بطولات الإمارات الدولية في الشارقة ودبي والعين وتحقيق اللاعبين إنجازاً كبيراً بحصولهم على 39 ميدالية “13 ذهبية و21 فضية وخمس ميداليات برونزية”, وتسجيل أرقام تأهيلية لبطولة العالم المقررة في أكتوبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية نايف الصبحي ورئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن , ونائب رئيس اللجنة خالد الحسين وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة.

من جانبه عبر أحمد المقيرن عن سعادته بالإنجاز الذي حققه لاعبو الأخضر في البطولات الثلاث بالإمارات , مقدماً التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام رعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على ما تحقق , منوهاً بالدعم والاهتمام الذي يوليه سموه للرياضة عموماً ولرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة خصوصاً , ما نتج عنه تحقيق العديد الإنجازات على مختلف الاًصعدة الإقليمية والقارية والدولية .

وأشاد المقيرن بالجهود التي بذلها اللاعبون خلال المنافسات وتحقيقهم العديد من الميداليات وسط منافسة قوية من عدد كبير من اللاعبين العالميين من خلال مشاركة 46 دولة , كما نوه بجهود الجهازين الفني الإداري ومتابعتهم الدائمة وإعدادهم للاعبين الإعداد الأمثل , ما كان من نتائجه هذا الإنجاز العالمي الذي يعد الأكبر من حيث عدد الميداليات في المشاركات الخارجية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية.

وقدم رئيس اللجنة البارالمبية السعودية شكره لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية على استقبال أبطال الاحتياجات الخاصة والاحتفاء بهم وكذلك للمسؤولين في مطار الملك خالد الدولي على ما قدموه من تسهيلات خلال استقبال البعثة.

D58E2883

D58E2900

D58E2933

D58E2956

D58E3024

D58E3047

D58E3075


أضف تعليق