افطار وسحور لأبطال الاحتياجات الخاصة


بحضور الصالح والخريجي

افطار وسحور لأبطال الاحتياجات الخاصة



 اللجنة الإعلامية ـ الرياض:

احتفت لجنة ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية العربية السعودية أمس الجمعة ببعثتي المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركتين في بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى للمعاقين المقرر أن تحتضنها العاصمة البريطانية لندن أواخر شهر تموز (يوليو) المقبل، وبطولة الخليج التاسعة لألعاب القوى في العاصمة القطرية الدوحة في أيلول (سبتمبر) المقبل.

وتناول نجوم الأخضر مع مسئولي المنتخب من إداريين ومدربين ومشرفين، وبحضور الأستاذ حسام الصالح رئيس لجنة ألعاب القوى، والأستاذ محمد الخريجي أمين عام اللجنة البارالمبية العربية السعودية وجبتي الإفطار والسحور في احدى الاستراحات الخاصة تضمنها برامج ترفيهية للترويح عن اللاعبين الذين يقيمون معسكرا خلال الفترة الحالية استعدادا للاستحقاقين المقبلين.

من جانبه، وصف إداري المنتخب السعودي لألعاب القوى الأستاذ ناصر القحطاني استعدادات نجوم الأخضر بالمميزة، وقال “انطلق معسكر الأخضر في الرابع من شهر رمضان الحالي، ونخوض تدريبات مسائية تأهبا للاستحقاقين المقبلين”.

وأضاف “أقمنا هذا اليوم الترويحي للاعبين من أجل كسر الروتين وتناول وجبتي الافطار والسحور مع مسئولي المنتخب واللجنة لرغبة القائمين على اللجنة الاقتراب أكثر من اللاعبين ودعمهم في الحدثين المقبلين”.

وأوضح القحطاني “الأستاذ حسام الصالح قريب جدا من اللاعبين ويتابعهم بشكل كبير وعلى تواصل دائم مع المدربين ومشرفي الإعاقة لتسهيل كافة العقبات خلال فترة الاعداد، تواجده اليوم بجانب الأستاذ محمد الخريجي هو تأكيد لرغبتهم في مشاركة سعودية إيجابية في البطولتين المقبلتين”.

IMG_8094 IMG_8101 IMG_8113 IMG_8119 IMG_8149 IMG_8164 IMG_8195



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com