منتخبات السعودية الـ 6 تدشن منافساتها اليوم في لوس أنجلس


ميشيل أوباما تفتتح الحدث الرياضي الإنساني الأضخم

منتخبات السعودية الـ 6 تدشن منافساتها اليوم في لوس أنجلس



 

اللجنة الإعلامية ـ لوس أنجلس: تخوض المنتخبات السعودية: كرة السلة، ألعاب القوى، البوتشي، السباحة، تنس الطاولة، ورفع الاثقال اليوم منافسات دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأمريكية والتي انطلقت أمس السبت، حيث افتتحت ميشيل أوباما زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحدث الإنساني الاضخم والمتمثل في الدورة التي تحتضن أكثر من 7000 رياضي من 177 دولة.

وتشارك السعودية بـ 24 لاعب من ذوي الإعاقة الذهنية في المحفل العالمي بجانب 15 دولة عربية تتنافس مع 177 دولة في 25 رياضة أولمبية.

وكانت مدينه لوس أنجلوس قد بدأت في استقبال الوفود المشاركة بالألعاب بعد قضائهم اربعه ايام في 100 مدينة من مدن ولاية كاليفورنيا استقبلتهم فيما يعرف ببرنامج استضافة المدن.

وشهد حفل الافتتاح الضخم حضور 85 الف متفرج بعد أن نفذت جميع تذاكر الحفل، وعدد من رؤساء العالم تم توجيه الدعوة لهم للحضور.

من جانبه، شدد فايز الشهري المدير الرياضي للأولمبياد الخاص السعودي جاهزية لاعبي المنتخبات السعودية لهذا الحدث، وقال “الجميع جاهز للمنافسات بفضل الله أولا ثم بفضل القائمين على الأولمبياد السعودي من خلال تأمين المعسكرات وضم أفضل الكوادر الفنية والإدارية”.

وأضاف “أطمئن أهالي واقارب وأصدقاء اللاعبين أن الجميع بصحة وعافية ولا ينقصنا سوى دعائهم لتحقيق الإنجازات في هذا المحفل العالمي الكبير”.

وزاد “ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهم لتحقيق إنجاز جديد يعكس النقلة النوعية التي حدثت للأولمبياد الخاص السعودي، خاصة أن الوصول إلى منصات التتويج في مثل هذه الأحداث العالمية يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين وأجهزتهم الإدارية والفنية”.

IMG_3338 IMG_3244 IMG_3259
IMG_3303



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com