أمير الشباب يهنيء أبطال لوس انجلوس بطريقة الجرافيك


أمير الشباب يهنيء أبطال لوس انجلوس بطريقة الجرافيك



image-2-264x300 (نسخ)

بعيدا عن التقليدية المعتادة هنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد بعثة المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص واللجنة البارالمبية السعودية على نتائجهم المتميزة في دورة الالعاب الصيفية ٢٠١٥ في لوس انجلس حيث حصل أبطال البارالمبية السعودية على ثلاث وعشرين ميدالية متنوعة في إنجاز تاريخي غير مسبوق .

وقدم الرئيس العام تهنئته للاعبين عبر حسابه في تويتر بتصميم جرافيك رائع جمع فيه كل الأبطال ووضع امام كل بطل  نوع الميدالية التي حققها واستهل تغريدته بعبارة ” ألف مبروك لهؤلاء الأبطال .. مبروك للوطن ” ووجدت تغريدة الرئيس تفاعلا كبيرا من المغردين عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه المباشر ودعمه وتهنئته موضحا أن الوطن يسعد بأبطال البارالمبية الذين رفعوا راية السعودية في أكبر محفل عالمي بلوس انجلوس..

وأثنى المقيرن على التهنئة النوعية التي أطلقها سمو الرئيس العام عبر حسابه بتويتر قائلا : اعتدنا الدعم والمساندة والتكريم من أمير الشباب وليس غريبا وقوفه المعنوي المستمر مع أبطال البارالمبية

ونوه المقيرن إلى أن اللجنة ستقيم احتفالا تكريميا لكل أفراد البعثة وهو أقل واجب يقدم لهم ولكل النجوم .

tweet2



Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com